الخميس، 24 أكتوبر 2013

بالصور محافظ أسيوط يدعم الكشافة الجوية بـ 10 آلاف جنيه

محافظ أسيوط
                            باقى الصور










قدم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط منحه مالية قدرها10 الاف جنيه لصالح جمعية الكشافة الجوية لدعم أنشطتها بمحافظة أسيوط مؤكدا استعداد المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم لصالح الارتقاء بشباب وطلائع أسيوط ... جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسئولي الشباب والرياضة والكشافة الجوية بأسيوط بمناسبة تدشين مشروع" الكشفية من اجل مصر" تحت شعار " ابدأ بنفسك" والذي يستمر لمدة 3 أيام.

ودعا حماد مسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة الى ضرورة إشراك منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال بجانب الشركات الكبرى في رعاية المواهب الرياضية وتبنيها في أسيوط منوها عن ان أبطال الرياضة في جميع أنحاء العالم كان لهم رعاة في الأساس تبنوا مواهبهم وامنوا بها وطالب مسئولي الرياضة بأسيوط بحصر اللاعبين المتميزين بالمحافظة تمهيدا لدراسة توفير الرعاية اللازمة لهم لتنمية مواهبهم عن طريق رجال الأعمال والشركات الكبرى.

وقال عادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة ان حملة الكشفية تهدف الى تنمية روح الولاء والفداء للوطن وخدمة وتنمية المجتمع وتنشئة الشباب تنشئة متكاملة من جميع النواحي الدينية والوطنية والاجتماعية والبدنية وتكوين عادات الاعتماد على النفس وأضاف بان المشروع يتضمن ثلاثة محاور وهي المحافظة على سلوكيات المرور والممتلكات العامة والنظافة.

وأضاف عبد الحافظ عبد الله رئيس المنطقة الخامسة للكشافة الجوية ان أسيوط هي الحصان الأسود على مستوى الجمهورية في المشروع وأننا نقوم بتعليم الكشاف الاستفادة من الخامات الطبيعية المحيطة به والانتفاع بها في أعمال فنيه وحرفية تهدى له وقال أحيانا تتم مساعدة الكشاف وأسرته على إيجاد مصدر دخل عن طريق ذلك مشيرا الى ان الكشافة الجوية بأسيوط تواجه معوقات ماليه لان ميزانيتنا حوالي 3 الاف جنيه سنويا منها 1500 جنيه من المديرية ومثلها من الجمعية المركزية وعندما عرضنا ذلك على محافظ أسيوط قرر دعمنا بمبلغ 10 الاف جنيه.

وأشار يسري سيد محمد منسق عام الجوالة ومسئول مراكز الشباب ان هناك مشروع تحت رعاية محافظ أسيوط لتدريب الشباب على أعمال السباكة والنجارة والكهرباء بمركز شباب ناصر ويشارك فيه 25 فريق جوالة ويشمل أنشطة أخرى متعددة من المقرر ان يبدأ نهاية الشهر الحالي.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...