الجمعة، 25 أكتوبر 2013

توصيل الغاز الطبيعي إلى 20 ألف وحدة سكنية باسيوط


وحدة سكنية اسيوط
أعلن المهندس أحمد عمارة مديرفرع الشركة القابضة للغاز بأسيوط اليوم الجمعة، أن الشركه ستقوم بتوصيل الغاز الطبيعى إلى “20″ ألف وحدة سكنية وذلك التنسيق مع المحافظة.
وذكر مدير شركة غاز أسيوط فى بيان له اليوم: طبقا لتوجيهات المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية لتلبية احتياجات المواطنين والعمل على توفير مناخ مناسب لهم فى الأقاليم، خاصة فى صعيد مصربعد تهميشه أعواما كثيرة فى الماضى، سيتم توقيع عقود توصيل مرافق الغاز الطبيعى إلى ” 20″ ألف وحدة سكنية بمحافظة أسيوط.
ونوه عمارة أن هذه الخطة سيتم تنفيذها بمشاركة شركة غازالأقاليم وشركة ناتجاس وطاقة ومايجاس فى توصيل الغاز للوحدات على أن يتم الانتهاء منها وتسليمها للاستخدام الآدمى وانتفاع المواطنين بها خلال العام القادم 2014.
وقال المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط: تم تحديد الوحدات والمناطق الأكثر احتياجا للغاز الطبيعى ومنها مدينة أسيوط الجديدة وعدد من الوحدات بشارع الجمهورية والهلالى ومنطقة الرقابة الإدارية وجميعهم ببندر محافظة أسيوط .
وأوضح السكرتير العام أن خطة توصيل الغاز للوحدات السكنية التى تقوم به بعض شركات البترول يخفف الحمل عن المواطنين الفقير ومحدودى الدخل من صعوبة الحصول على أسطوانات الغاز خاصة فى محافظات الصعيد،  ويستفيد من هذا المشروع كثير من المواطنين خاصة المواطنين القاطنين فى الوحدات حديثة الإنشاء.
وأكد المهندس عمارة أن هذه الخطه تعمل على تخفيف الحمل والضغط على مستودعات الغاز ت وتوفير حصة الأسطوانات  المخصصة لهذه المناطق وسيتم استغلاها فى إنهاء أزمة الغاز فى المناطق الأكثر احتياجا والأكثر كثافة سكانية خاصة فى القرى التى يتعدى عدد سكانها أكثر من ” 50″ ألف نسمة.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...