الجمعة، 11 أكتوبر 2013

“أوقاف أسيوط” تكرم 25 طالبًا من حفظة القرآن بمناسبة عيد الأضحى


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/1682747729gcyr9s4k.jpg?resize=720%2C360
 كرّم الشيخ محمود على مدير عام المنطقة الأزهرية بأسيوط، بحضور عبد الرءوف المغربى وكيل وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، طلاب المعاهد الأزهرية فى مسابقة تحفيظ القرآن الكريم، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمنطقة الأزهرية بأسيوط.
شهدت المنطقة الأزهرية، مراسم تكريم حفظة القرآن الكريم لطلاب المعاهد الأزهرية، فى المسابقة السنوية التى تجرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك من كل عام، حيث تم تكريم 25 طالبًا، الذين تم اجتيازهم الاختبار بناءً على قدرتهم على حفظ وتجويد القرآن الكريم، وذلك من بين 200 طالب، من 50 معهدًا أزهريًا من مراكز المحافظة، كما تم تكريم الطلاب الفائزين بجوائز مادية بلغت 200 جنيه للفائز، وشهادة تقدير موثقة من وزارة الأوقاف.
وأكد مدير عام المنطقة الأزهرية، على ضرورة استمرار المعاهد فى مباشرة الطلاب حفظ القرآن الكريم، وأيضا إجراء مسابقات لإجادة الطلاب المتميزين فى الفقه والسنة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف، مؤكدًا على مشاركة الطلاب المتميزين فى مسابقات وندوات دينية تعقدها كلية الدراسات الإسلاميه بجامعة الأزهر بأسيوط.


أشرف صابر

هناك تعليق واحد:

  1. الشيخ محمود علي ليس مدير عام المنطقة الأزهرية
    ولم يتم تكريم أحد بقاعة احتفالات المنطقة
    اتاكد يا أستاذ أشرف من مصدر خبرك

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...