الاثنين، 7 أكتوبر 2013

ارتفاع عدد المقبوض عليهم في أحداث اليوم بأسيوط إلى 26 من أنصار المعزول


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg
ارتفع عدد المقبوض عليهم خلال الاشتباكات التي وقعت اليوم الأحد بين الأمن وأنصار الرئيس المعزول بمدينة أسيوط إلي 26 شخصًا، بينهم شخص كان بحوزته 10 عبوات "مولوتوف" تخلص منها بإلقائها في أحد الأماكن الجانبية بشارع الجمهورية حال قيام الشرطة بتكثيف تواجدها بهذه المنطقة، مما حال دون استخدامها.
صرح بذلك اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، وقال إن اليوم كان حافلا بالاحتفالات والبهجة وخرج المواطنون لمشاركة قواتهم المسلحة احتفالاتها بهذا اليوم إلا أن أنصار الرئيس المعزول رفضوا أن يمر اليوم بسلام، وأخذوا في تنظيم مظاهرات بشوارع مدينة أسيوط للاحتكاك بالمواطنين الذين يحتفلون بنصر أكتوبر.

وأضاف مدير المباحث الجنائية: مالبث أن قام بعض أنصار الرئيس المعزول بالاقتراب من احتفالات الأهالي في ميدان الحرب والسلام بشارع الجمهورية لإفساد فرحتهم من خلال تنظيمهم مظاهرة، ولكن قوات الأمن تصدت لهم بكل حزم وألقت القبض علي العدد سالف الذكر منهم بتهمة التحريض علي العنف والتخريب ومقاومة السلطات.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...