الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 3 اخرين فى اشتباكات بالاسلحة بين عائلتين بمركز ديروط باسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/70876_11_1379411301.jpg?resize=720%2C360
لقى مواطن مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين اليوم الثلاثاء، إثر اشتباكات بين عائلتى الشراقوة والسناينة لخلافات قديمة بين العائلتين ببندر ديروط.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد علاء عبد الرحمن رئيس فرع البحث الجنائى بشمال أسيوط، يفيد بمصرع دعبس محمد العجيرى45 سنة سائق، من عائلة الشراقوة وإصابه ثلاثة آخرين بطلقات نارية أثناء عبورهم الشارع وذلك خلال اشتباكات بالأسلحة الآلية استمرت أكثر من ساعتين بين عائلتى الشراقوة والسناينة ببندر مدينة ديروط.

وذكر رئيس فرع البحث الجنائى بشمال أسيوط، أن أحداث هذه المشاجرة ترجع لنزاعات قديمة بين العائلتين منذ سنة 2010 أصيب خلالها خمسة أشحاص من الطرفين، وتمكنت المباحث الجنائية من ملاحقة الجانى محمد فوزى شحات 55 سنة فلاح، وتم إلقاء القبض عليه وسط الزراعات بزمام بندر مدينة ديروط بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بدفن جثة المجنى عليه بعد عرضها على الطب الشرعى وإجراء التحريات الجنائية حول الواقعة.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...