الجمعة، 11 أكتوبر 2013

مبادرة لـ”تنسيقية 30 يونيو” بأسيوط لخفض أسعار اللحوم في عيد الأضحى


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/images21.jpg?resize=720%2C360
قامت “تنسيقية 30 يونيو” بأسيوط، أمس الأربعاء، بمبادرة للقضاء على ارتفاع أسعار اللحوم، بالتنسيق مع الشئون المعنوية بالمنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك بطرح 100عجل فى حالة جيدة، وخالية من أي مرض للجمعيات الاستهلاكية قبيل أيام عيد الأضحى المبارك.
وصرح الدكتور على عمر، المتحدث الإعلامى لتنسيقية 30 يونيو، لـ”البديل”، بأنه يسعى لسد احتياجات المواطنين من الكميات اللازمة من اللحوم، خلال أيام عيد الأضحى، والقضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار لبعض التجار الذين يستغلون احتياجات المواطنين للسلع الغذائية، فى ظل غياب الرقابة التموينية، وهى السبب الأساسى فى ارتفاع الأسعار بالأسواق المحلية.
وأكد المتحدث الإعلامى، أن هذه اللحوم ستطرح بالجمعيات الاستهلاكية، بسعر 45 جنيها للكيلو، وبذلك ينخفض سعر الكيلو إلى 20 جنيها، والذى يتم طرحه فى محلات الجزارة الخاصة بـ 65 جنيها، وأيضا يوجد هناك تنسيق بين أعضاء تنسيقية 30 يونيو، ومديرية الصحة، لمراقبة اللحوم المطروحة فى السوق لمطابقتها للمواصفات الصحية.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...