الخميس، 10 أكتوبر 2013

البقاء لله :: وفاة 4 أشخاص بينهم مجندان وأصابة 10 آخرين في تصادم سيارتين بالكيلو 45 طريق "أسيوط - البحر الأحمر"


http://www.akhbarelyom.com/images/images/large/8201312182241.jpg
لقي 4 أشخاص بأسيوط مصرعهم بينهم مجندان وأصيب 10 آخرين، في تصادم سيارتين بالكيلو 45 طريق "أسيوط - البحر الأحمر".

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف، إخطارا من مأمور مركز شرطة  الفتح يفيد تلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بالكيلو 45 طريق أسيوط البحر الأحمر ـ الفتح .

انتقلت على الفور قيادات المديرية والمرور والإسعاف وبالفحص تبين أن طرفيها السيارة رقم "3429 هـ ف أ" أجرة ميكروباص قيادة مجهول مصاب لا يمكن استجوابه، والسيارة رقم 5513  ملاكي أسيوط، وذلك أثناء قدوم السيارة الأولى من سوهاج في طريقها إلى القاهرة تقل مجموعة من مجندي القوات المسلحة والشرطة عائدين من أجازاتهم إلى وحداتهم العسكرية والثانية من أسيوط إلى سفاجا ونتيجة للسرعة الزائدة والتخطي الخاطئ اصطدمتا بالمواجهة مما أدى إلى وقوع الحادث.

نجم عن الحادث وفاة قائد السيارة الثانية ومرافقه، وإصابة مرافقه نادي حسنى حامد سن 53  سائق، وكذا وفاة أثنين من ركاب السيارة الأولى  كل من محمود خضر محمود سن 21 [مجند بالقوات المسلحة ـ مقيم سوهاج ] ،و خلف الفادي خلف سن 21 [مجند بالأمن المركزي قطاع حلوان ـ مقيم سوهاج ]  وكذا إصابة قائد السيارة الأولى ومستقليها ومقيمين جميعاً  سوهاج بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم .

 تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والعام  وتم نقل الجثث الثلاثة الأولى إلى مستشفى أبنوب المركزي وتسلمت إلى أهليتها بعد إنهاء الإجراءات والتصريح بالدفن والجثة الرابعة لمستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور .

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...