الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

محافظ أسيوط يوقع بروتوكولا لتطوير 4 قرى مع بنك الطعام المصري


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/8/2013-635168336653787622-378_main.jpg
التقى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء مسئولي بنك الطعام المصري لمناقشة البروتوكول الذي سيوقع بين المحافظة، وبنك الطعام لتطوير 4 قرى ضمن خطة تطوير 100 قرية من القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية خلال 10 سنوات.
حضر اللقاء سليمان قناوي، سكرتير عام المحافظة المساعد، ومحمد صلاح الدين، المنسق العام لبنك الطعام، وعماد رشاد وسيد محي الدين المنسقان التنفيذيان.

وأكد المحافظ – خلال اللقاء- دعمه للمؤسسات المدنية والجمعيات الأهلية كشريك أساسي في المجتمع وما تقوم به من دور فعال في دعم جهود التنمية حيث تتكامل مع المجهودات الحكومية في تنفيذ مشروعات تساهم في تحسين نوعية الحياة والنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل لهم.

وأوضح محمد صلاح المنسق العام لبنك الطعام أن البروتوكول المقرر توقيعه يشمل تطوير 4 قرى وهي قرى بني محمديات بمركز أبنوب وقرى بني مر والبصرة والفيما بمركز الفتح.

وأضاف صلاح أن التطوير يتضمن صيانة المدارس والوحدات الصحية ومراكز الشباب بهذه القرى وإمدادهم بكافة الأجهزة اللازمة، وتوصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة وإنشاء فصول محو الأمية تنفيذ قوافل طبية وقوافل خير وإطعام فضلاً عن عقد لقاءات وتدريبات مهنية وإدارية للتنمية البشرية وحملات توعية للمواطنين. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...