الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

البقاء لله :: وفاة 5 واصابة 29 فى حادث تصادم سيارة ملاكى اسيوط ب 6 سيارت أخرى فى الطريق الصحراوى ببني سويف


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/1385767_1430501970503268_274306109_n.jpg


                                    باقى الصور











لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 30 آخرين، إثر تصادم 7 سيارات بسيارة أخرى إنقاذ سيارات اصطدمت بها حافلة نقل ركاب من الخلف، بالقرب من نفق سنور على الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف "طريق الجيش"، ما أدى إلى اصطدام 5 سيارات من الخلف بسبب الشبورة المائية.

تلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، إخطارا بوقوع الحادث، فأمر بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية والمرور لموقع الحادث لسرعة إطفاء النيران التي شبت في الحافلة نتيجة اصطدام سيارة ملاكي بها من الخلف وإنقاذ الركاب، وانتقلت سيارتين من الحماية المدنية برئاسة العميد عصام المنصوري، رئيس قوات الحماية المدنية ببنى سويف، كما انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، والعميد خلف حسين، رئيس المباحث أن الحادث الذي وقع في السادسة والنصف من صباح اليوم؛ بسبب السرعة الزائدة لسائق حافلة نقل الركاب القادمة من المنيا إلى القاهرة. وقع التصادم بين سيارات (ت ع ج) 9284 ملاكي، وأتوبيس نقل عام المنيا "144" وسيارة ملاكي أسيوط "17070" وسيارة نصف نقل 2719 ص ق ي، وسيارة نقل "3624 د ج أ" وميكروباص نقل سوهاج 10747. اصطدم الأوتوبيس من الخلف بسيارة إنقاذ للسيارات كانت متوقفة بجانب الطريق، ما أدى إلى اصطدام سيارة ملاكي بالحافلة من الخلف، واشتعال النار بها وامتدادها إلى محرك الأوتوبيس، واصطدام 4 سيارات بالحافلة، ما أدى لارتفاع عدد الضحايا.

وتبين احتراق 3 أشخاص "رجلين وامرأة " بالسيارة التي اصطدمت بالحافلة من الخلف، ومصرع شخصين وإصابة 30 كانوا بالحافلة والسيارات، ما أدى لإغلاق الطريق وتوقفت الحركة المرورية في الاتجاه من المنيا للقاهرة.

انتقل اللواء إبراهيم هديب، مدير الأمن، على رأس فريق أمني إلى مكان الحادث، وتابع أعمال الإطفاء وتسيير الحركة المرورية، وانتشال الجثث ونقل المصابين، وباشرت نيابة بني سويف التحقيق في الحادث، تحت إشراف المستشار وليد الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف.

قرر المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، صرف مبلغ 7 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى، و3 آلاف جنيه لكل مصاب، وذلك خلال زيارته لمستشفى بني سويف العام؛ للاطمئنان على المصابين، وكلف إدارة المستشفى بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين ولذوي المتوفين.

أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص، تم التعرف على هوية أحدهم وهي "منيرة زكي بباوي" بينما لم يتم التعرف على باقي الضحايا الأربع، وأصيب 29 شخصا خرج منهم 23 بينما تبقى 6 مصابين لتلقي العلاج.

المصابون من محافظة سوهاج هم: هاني رؤوف فتحي (20) عاما، ومحمد صديق محمود (20) عاما، وراوية أبوالفتوح رياض (34) عاما، ولمياء ناصر فتحي (12) عاما، وأحمد ناصر فتحي (11) عاما، وأدهم أبوالفتوح رياض (29) عاما، وناصر فتحي رياض (39) عاما، والطفلة حبيبة ناصر فتحي (شهران)، والطفل عبدالرحمن ناصر فتحي (عامان)، ومايكل إبراهيم فايد (25) عاما، ورحمة السيد ماهر (60) عاما، وفتحي ناصر رياض (6) أعوام.

المصابون من محافظة أسوان: نسمه أحمد حافظ (20 ) عاما، وخميس محمد خميس (عامان)، ومنى حسين شاكر (20) عاما، وشيماء حسين شاكر (21) عاما، وهبة محمد خميس (4) أعوام، وصفاء عبدالوهاب حنفي (20) عاما، ومحمد جمال أحمد (26) عاما، وحسين شاكر أحمد (55) عاما، وعمر عبدالفتاح عبدالحارث (26) عاما، وممدوح محمد جادو (23) عاما، وأبوالنور حسين أبو النور (32) عاما، وابتسام محمد محمود (20) عاما.

ومصاب من محافظة الأقصر، ميلاد جنيدي شنودة (45) عاما، ومن محافظة بني سويف، رجب عبد الفتاح عبد الصادق (37) عاما، ومن محافظة القاهرة، ماهر إبراهيم محمد (10) أعوام، وماهر عبدالرحمن حسن (73) عاما. 


محمد خلف أمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...