الأحد، 20 أكتوبر 2013

اجتماع تنسيقى لهيئات التمويل لمتابعة تنفيذ مشروع قناطر أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S920137144841.jpg
أعلن أحمد كرات، المهندس المقيم بمشروع قناطر أسيوط الجديدة، عن عقد اجتماع تنسيقى بين الحزم التمويلية الدولية للمشروع فى 23 أكتوبر الحالى بحضور ممثلى وزارتى الرى والكهرباء واستشارى الجهة المالكة "الرى"، وذلك لمراجعة حجم التنفيذ والتنسيق فيما بينهم، وحل أى عقبات تحول دون الإسراع بالبرنامج الزمنى.

وأوضح "كرات" أنه تم الانتهاء من أعمال الستائر المؤقته التى يصل محيطها إلى الف و600 متر بعمق 38 مترا تحت قاع النيل وسمك 80 سم لمنع رشح النيل، ووصولها إلى داخل موقع القناطر الجديدة، كما تحقق الستائر عزل موقع المشروع عن باقى مجرى النيل الرئيسى حتى يمكن من صب أساسات القناطر الجديدة بعيدا عن المياه بعد تجفيف الموقع من 288 مليون متر مكعب من المياه داخل السد المؤقت الذى أقيم خصيصا حول حفرة الإنشاء.

وأكد أنه سيتم البدء فى صب الحوائط الخرسانية المسلحة أوائل نوفمبر لأهوسة الجزء الاول من القناطر، مشيرا إلى وجود تنسيق كامل بين مقاولين الأعمال المدنية والهيدروميكانيكية والأعمال الكهربائية والاستشارى الألمانى وهيئة المحطات الكهربائية وخبراء الوزارة فى تنفيذ مراحل المشروع المختلفة. 


أسماء نصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...