الأحد، 20 أكتوبر 2013

الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث صلاح بن رشيد بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


http://adenalghad.net/uploads/pics/1382262057.jpeg
منح قسم الشريعة الإسلامية بكلية الحقوق/ جامعة أسيوط المصرية الباحث والأكاديمي الجنوبي/ صلاح سالم صالح بن رشيد- عضو الهيئة التدريسية المساعدة بكلية الحقوق جامعة عدن- درجة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى، وهي أعلى درجة تمنحها  كلية الحقوق- جامعة أسيوط للمرة الثانية في تاريخها، وذلك عن رسالته العلمية الموسومة بعنوان:( الحقوق المالية للزوجة في الشريعة الإسلامية– دراسة فقهية قانونية مقارنة.).

و تكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من السادة:

1- الأستاذ الدكتور/ جابر علي مهران أستاذ ورئيس قسم الشريعة الإسلامية - كلية الحقوق - جامعة أسيوط (مشرفاً).

2- الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن محمد محمد عبدالقادر أستاذ الشريعة الإسلامية - كلية الحقوق - جامعة أسيوط (رئيساً ومناقشاً داخلياً).

3- الأستاذ الدكتور/ الليثي حمدي خليل الليثي أستاذ الفقه المقارن - كلية الحقوق - جامعة الأزهر (مناقشاً خارجياً).

هذا وقد أشادت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة بالقيمة العلمية لها وبأهميتها العلمية لقسم الشريعة الإسلامية، كما أشادت لجنة المناقشة والحكم بالباحث، وبمكانته العلمية والبحثية، وانضباطه وتفانيه وجهوده ومثابرته.

الجدير بالذكر أن الدكتور/ صلاح سالم صالح بن رشيد سبق وأن حصل على درجة الماجستير من قسم الشريعة الإسلامية كلية الحقوق/ جامعة عدن بتقدير ممتاز مع طباعة الرسالة على نفقة جامعة عدن عن رسالته الموسومة بعنوان: (مسائل الاختلاف في أحكام الميراث دراسة مقارنة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...