الاثنين، 7 أكتوبر 2013

محافظ أسيوط يقرر وقف جميع إجازات العاملين بالمرافق استعدادًا لعيد الأضحى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093152254866527-486_main.jpg
قرر إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، وقف جميع الإجازات لجميع العاملين بالمرافق الخدمية على مستوى المحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لمتابعة ما يجري أولاً بأول وخاصة المهندسين الزراعيين لرقابة حالات التعدي على الأراضي الزراعية خلال أيام العيد، والإبلاغ عنها فورًا.
كما قرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الرقابة المستمرة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى، وتلقي شكاوى المواطنين والبلاغات بكافة المرافق والخدمات، على أن تقوم كل وحدة محلية بالمتابعة الفورية من خلال الغرفة الفرعية التابعة لها بالتواصل مع الغرفة الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وتضم غرفة العمليات مندوبين من التموين والصحة والطب البيطري وشركة مياه الشرب والكهرباء والمرور، وذلك لمتابعة السلع ومدى مطابقتها للمواصفات والصلاحية والاهتمام بالنظافة العامة وتوفير السلع الأساسية وتنظيم حركة المرور والباعة الجائلين ونظافة الحدائق وإعدادها لاستقبال الرواد وتكثيف الرقابة على أعمال المخابز على أن تعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد، وتكثيف الرقابة على محلات اللحوم والمجازر والدواجن والأسماك المملحة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...