الاثنين، 7 أكتوبر 2013

رئيس جامعة أسيوط: عناصر المحظورة يحاولون السيطرة على الحرم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201322144756.jpg
قال الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط،  إدارة الجامعة لا ترفض بأى حال من الأحوال التظاهر السلمى داخل الجامعة، ولكن إذا تعدى الأمر إلى استخدام العنف، فسوف نلجأ إلى القانون.
يأتى ذلك بعد أن سادت الجامعة حالة من هيمنة أعضاء المحظورة على الجامعة، ومحاولتهم المستمرة فى التظاهر بالجامعة، والتنديد بالجيش وقياداته.

ووضحت هيمنتهم على الجامعة بعد محاولتهم إفشال أية ندوة أو فاعليات داخل الجامعة، مثل ما حدث مؤخرا مع الندوة الرياضية التى حضرها وزير الرياضة الكابتن طاهر أبوزيد، حيث حاصر طلاب الإخوان مبنى كلية التربية الرياضية الذى كانت تعقد بها الندوة، وهو ما اضطر الحضور للخروج من الباب الخلفى لمبنى الكلية، وأوحى ذلك لطلاب الإخوان قدرتهم على السيطرة على أنشطة الجامعة وإدارتها، خاصة، وأن هناك بعضا من أعضاء هيئة التدريس يؤيدون الطلاب.

ووصلت ذروة الأمر إلى لجوء طلاب الإخوان للهروب من مطاردة الشرطة لهم، عقب قيامهم بإحدى المظاهرات خارج الجامعة، للاختباء داخل المدن الجامعية، وسط صمت مسئولى الجامعة، وعجز الأمن عن اقتحام الحرم الجامعى وضبط الطلاب مثيرى الشغب.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...