الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

حركة “نريد” بأسيوط تطلق حملتها لتكليف السيسي رئيسًا للبلاد


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/08/03/13754907000302.jpg
دعت حركة “نريد” جميع المواطنين بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، للتوقيع على استمارات لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي برئاسة البلاد، مؤكدة أن هذه رغبة الغالبية العظمى من الشعب المصري .
وأعلن المهندس أحمد نبيه عبد العليم، القيادى بحركة “نريد” بأسيوط، أن الحركة توفر 100000 استمارة لتوقيع المواطنين، وأنها سوف تنطلق بداية من بندر مدينة أسيوط، وستظل متواجدة بالشوارع الرئيسية والميادين، وذلك بالتنسيق مع العديد من الحركات والأحزاب والقوى السياسية، حيث تم انضمام عدد من أعضاء مجلس الشعب عن الحزب الوطنى لنظام مبارك المخلوع، مؤكدين مشاركتهم وتأييدهم للفريق السيسى.
وأكد القيادى بحركة “نريد”، أن الحركة لم تصرح عن مقرها بمحافظة أسيوط، خشية من الاعتداء عليها من قبل جماعة الإخوان المسلمين، بل تم إخطار الجهات الأمنية بعنوان مقر الحركة والأعضاء الرسميين لها بغرض تأمينهم، معلنًا أن أعضاء الحركة فى أسيوط بلغ عددهم 120 عضوا حتى الآن وسيتم قبول أعضاء جدد.
ونوه “عبد العليم” إلى أن الحركة ستبدأ فى تعميم نشاطها فى المراكز والقرى والنجوع، كما تم الإعلان عن تليفونات أعضاء الحركة خلال منشورات تم توزيعها بالشوارع الرئيسية والميادين وعلى مقرات المصالح الحكومة والمواقف الرئيسية بالمحافظة، للتواصل مع الراغبين لتوقيعهم على استمارات تأييد الفريق السيسى رئيسًا للبلاد.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...