الأحد، 13 أكتوبر 2013

خطة بأسيوط لمواجهة الاختناقات المرورية وزحام السرفيس خلال العيد


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه تم وضع خطة لمواجهة الاختناقات المرورية والزحام على مواقف السرفيس خلال عيد الأضحى المبارك حرصًا على راحة المواطنين، وحفاظا على أجواء الفرحة والسعادة بالعيد.
جاء ذلك خلال اجتماع حماد بمسئولي المرور والمواقف بأسيوط، وأوضح اللواء عادل زكي مدير إدارة مرور أسيوط أنه تم تكثيف الخدمات المرورية المتنقلة والثابتة في جميع الشوارع والميادين ذات الكثافة العالي،ة وتشهد إقبالا جماهيريا بسبب قربها من النوادي والمتنزهات، وهي ميادين الحرب والسلام والمنفذ والمحطة وشارع الجمهورية والثورة وكورنيش النيل وخزان أسيوط.

وأضاف زكي أن التواجد المروري سيشمل جميع المناطق لتسيير حركة المرور ورفع الانتظار الخاطئ، مناشدا المواطنين الالتزام بالتعليمات المرورية والانتظار في الأماكن المخصصة لذلك؛ تيسيرا عليهم وتسهيلا لحركة المرور.

وأوضح العميد علاء عمر مدير إدارة المواقف أنه تم الدفع بـ 200 سرفيس للعمل في المراكز لمواجهة الزحام، خاصة مع توقف حركة القطارات، بالإضافة إلى 500 سرفيس للنقل الداخلي منوهاً عن التنسيق الكامل مع إدارة ومباحث المرور لتعيين خدمات على مدى الـ24 ساعة بجميع المواقف. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...