الاثنين، 21 أكتوبر 2013

جمعية عمومية لنادي النيابة الإدارية بأسيوط لبحث الأزمة بينهم وبين مجلس الدولة


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/images-68.jpg
شارك المئات من أعضاء النيابة الإدارية بأسيوط فى الجمعية عمومية الطارئة التى عقدت مساء أمس برئاسة المستشار “خالد بخيت” رئيس النادي و المستشار “خالد طنطاوى” أمين صندوق النادى.

وانتهت الجمعية العمومية إلى إصدار بيان جاء فيه أنه فى ظل تفاقم الأزمة الدائرة بين النيابة الإدارية ومجلس الدولة.

انتهت الجمعية العمومية الى تمسك جميع الأعضاء بما انتهت اليه لجنة نظام الحكم بإنشاء جهة القضاء التأديبى وجعل النيابة الإدارية جزء منه تحقيقا للمصلحة العامة، بتطوير منظومة القضاء والعمل على العدالة الناجزة والتغلب على مشكلة بطء التقاضى الذى يعانى منه جميع المواطنين وضبط سير المرافق العامة وتحسين ادائها.

ينعكس ذلك بالإيجاب على جميع اطياف الشعب المتعاملين مع هذه المرافق، وذلك من خلال واقع الخبرة العملية لأعضاء النيابة الإدارية فى مجال التأديب والإستفادة من قوتها البشرية وانتشارها الجغرافى الذى يحقق المصلحة العامة التى ارادتها لجنة نظام الحكم.

وانتقد البيان الهجمة الشرسة من قبل أعضاء مجلس الدولة على اللجنة والاعتراض على إصلاح منظومة القضاء وذلك دون مبررات قانونية او منطق عقلى وأضاف البيان الى أن أعضاء النيابة الإدارية حريصون كل الحرص على المصلحة العامة ايمانا منهم بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...