الجمعة، 4 أكتوبر 2013

شباب الوفد بأسيوط يستنكر إثارة "الإخوان" الذعر بين طلاب المدارس



أصدر شباب حزب الوفد بأسيوط، بيانا استنكروا فيه محاولات عناصر الإخوان "المحظورة"، اللعب على وتيرة إثارة الذعر بين طلاب المدارس.
وقال البيان "إن ما حدث أمس من وضع جسم غريب بجوار باب مدرسة التحرير التجريبية للغات، مما أثار الذعر فى المنطقة كلها التى تضم العديد من المدارس هى 25 يناير والتحرير الابتدائية وهدى شعراوى الابتدائية والفرنسيسكان، مما جعل المئات من التلاميذ والطلاب يعودون لمنازلهم وأغلقت المحلات المجاورة أبوابها هى أعمال إرهابية دنيئة".

وطالب عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد، جميع شعب أسيوط بالتماسك وعدم الاستجابة إلى هذه المخططات القذرة من جماعات تريد نشر الفوضى والذعر بين أطفالنا الأبرياء، لافتا إلى أن أسيوط لن ترجع إلى الوراء أبداً، مثلما كان يفعل الإرهاب الأسود فى التسعينات من القرن المنقضى، وأن شعب أسيوط سيقف صفاً واحداً مع جيشه وشرطته للتصدى بكل قوة وحزم لهذه الأفعال الإرهابية التى تستهدف بث الخوف والذعر والقلق بين المواطنين.

واعتبر عبد العاطى أحمد عبد العاطى القيادى بوفد أسيوط، أن تلك الأفعال تهدف فى الأساس إلى ضرب استقرار المحافظة، فى ظل المحاولات المكثفة لجذب الاستثمار لها لتوفير فرص عمل للشباب، ودعم الاقتصاد.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...