الخميس، 3 أكتوبر 2013

أسيوط تبدأ في تطبيق مشروع توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل دليفري


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/04/download-342.jpg
بدأت محافظة أسيوط في تطبيق مشروع توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل عن طريق الهاتف “دليفري” بوضع رقم تليفون على واجهة كل مستودع بالمحافظة اذ يقوم المواطن بطلب الاسطوانة من خلال التليفون لتصله خلال 48 ساعة ـوقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط :”أن الهدف من هذه الخدمة هو التيسير على المواطنين وتوفير الأمان لهم”.

واضاف اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط :”أن جميع مستودعات البوتاجاز من القطاعين العام والخاص وشباب الخريجين وشركة “بوتاجاسكو” ويبلغ عددهم 16 مستودع على مستوى المحافظة سوف تشارك في هذه المنظومة التي تهدف إلى التخفيف عن المواطنين وتيسير حصولهم على احتياجاتهم بكل سهولة وكرامة وأيضا الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتوصيل دعم المواد البترولية لمستحقيه والقضاء على السوق السوداء في مجال الأسطوانات المنزلية والتجارية”.

وأوضح مجدى سليم أنه تم تحديد رسوم التوصيل حسب مسافات النقل داخل المحافظة بحيث تكون رسوم توصيل البوتاجاز المنزلي تتراوح بين 2 جنيه و5 جنيهات إضافة لسعر الأنبوبة وهو 8 جنيهات وفقا للمسافة من المستودع للمواطن بينما تتراوح رسوم خدمة توصيل الأسطوانة التجارية بين 5 و10 جنيهات إضافة لسعر الأنبوبة وهو 16 جنيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...