الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

محافظ أسيوط: تشكيل لجان تفتيش لمتابعة حالة مدارس المحافظة


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، تعليمات مشددة بضرورة تكثيف لجان المتابعة، والتفتيش على مدارس المحافظة المختلفة، والتأكد من متانة أسوار المدارس، وسرعة التعامل معها فى حالة كونها آيلة للسقوط، وغلق كافة بيارات الصرف الصحى الموجودة داخل المدارس مع ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المدارس بجميع المراحل التعليمية.
وقال فتحى بيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه طالب مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس بالاهتمام بإقامة أكثر من مدخل، ومخرج لدخول أو خروج الطلاب من المدراس والتأكد من تغطية جميع الأسلاك الكهربائية، منعًا لحدوث مكروه للتلاميذ، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية المختلفة التى تقع فى نطاقها المدرسة، موضحًا ضرورة إنشاء مطبات صناعية قانونية أمام المدارس حرصًا على سلامة الطلاب.

كان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط قد أصدر تعليمات مشددة لكل من وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية المختلفة، ومديرى المراحل التعليمية، وجميع أجهزة المتابعة بالمرور اليومى على جميع المدارس بجميع المراحل التعليمية، "رياض أطفال وابتدائية وإعدادية وثانوية" بالتعليم العام والفنى والخاص لمتابعتها والوقوف على مشاكلها وسير العمل بها.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...