الأحد، 27 أكتوبر 2013

البقاء لله :: وفاة مواطن بمركز القوصية باسيوط بسبب خصومة ثأرية


http://akhbarelyom.com/images/images/large/5201328104113.jpg
في مأساة من مآسي الثأر الأسود الذي يخيم على الصعيد لقي فلاح بأسيوط مصرعه أخذا بالثأر بعد عودته لبلده ليدفع ثمن فاتورة لم يدر عنها شيئا سوى أنه قريب من بعيد لعائلة عليها دم.

كان اللواء أبوالقاسم أبو ضيف قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد تلقيه إشارة من المستشفى المركزي بوصول المدعو محمد عثمان عبد الله سن35 فلاح ومقيم عزبة محمد عبدالمعطي دائرة المركز "ينتمي لعائلة الصوالح" جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالصدر،تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال نجل شقيقته المدعو فرج محمود سن 30 فلاح ومقيم بذات الناحية أتهم كلا من فريد محمد خليفة ووالده محمد ونجاح توفيق وعبد المنجي بركات مقيمين بذات الناحية "عائلة الغولة" بالتعدي على المجني عليه بسلاح ناري مما أدى إلى مقتله لسابقة مقتل فرج محمد خليفة "من عائلة المتهمين" واتهام بعض أفراد عائلة المجني عليه بقتله..

الجدير بالذكر أن القتيل عاد من سفره من العمل بالسعودية منذ شهرين ولا علاقة له من قريب أو بعيد بالمشكلة كما أنه قريب لعائلة الصوالح من بعيد وله طفل عبد الرحمن 4 سنوات وزوجته حامل في شهرين وفي يوم الحادث كان المجني عليه يقوم بطلاء منزل أخته وعندما سمع طلقات الرصاص خارج المنزل خرج ليستطلع الأمر فقتله خصوم أقاربه .


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...