الأحد، 13 أكتوبر 2013

بالصور.. رئيس اتحاد نقابات عمال مصر خلال الاحتفالية التى نظمها اتحاد عمال مصر بالتعاون مع محافظة أسيوط بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة :: نطالب الحكومة بزيادة الاهتمام بالملف الاقتصادي

 http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/13/2013-635172689214368425-436_main.jpg
                         باقى الصور





طالب عبدالفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الحكومة الحالية بزيادة الاهتمام بالملف الاقتصادى، وبحقوق عمال مصر فى كل القطاعات.
وأكد عبدالفتاح استقلالية الاتحاد ووقوفه بجانب العمال ومناضلته معهم حتى تتحقق طموحاتهم والنهوض للتحرر من كل القيود دفاعًا عن حقوق العمال المهدورة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمها اتحاد عمال مصر بالتعاون مع محافظة أسيوط بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور جمال دسوقى نائب رئيس الاتحاد العام، وعبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب.

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إلى أهمية المشاركة فى احتفالية الذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر، موجهًا التحية لكل جنود وضباط القوات المسلحة برئاسة الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، كما وجه التحية لشعب أسيوط وللمحافظة التى أخرجت الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وأكد رئيس الاتحاد العام أن اتحاد عمال مصر وما يشمله من 6،5 مليون عامل ومايمثله من قوة فى مؤسسات الدولة المختلفة لن يسمح بعد اليوم لأى فرد أو مسئول أن يتغول على حقوق العمال أو يجور عليها.

ونوّه عبدالفتاح إلى أنه لن يسمح بالتغول أو التفريط فى نسبة الـ50% من العمال والفلاحين فى مجلس الشعب؛ لأنهم من سيدافعون عن حقوقهم أمام ما وصفها بالرأسمالية المتوحشة فهم الأولى بالرعاية ووقود الثورات التى مرت بها مصر.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...