الجمعة، 4 أكتوبر 2013

بالفيديو «صوت الحرية» بأسيوط تطالب بإقالة رئيس شركة مياه الشرب بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب


طالبت حركة صوت الحرية بأسيوط بإقالة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط لانقطاع المياه المستمر بدون سابق إنذار .

وأضافت الحركة في بيان لها علي اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بسرعة حل المشاكل المتكررة لمحطة الصرف بمنطقة عرب المدابغ  التي تخدم مدينة أسيوط والانتهاء من المحطات الجاري تنفيذها في مدن ومراكز المحافظة لأنها من أولويات المعيشة للمواطن، مع وضع آليات لمعالجة الأزمات الطارئة حتى يشعر المواطن بتغيير جذري في الخدمات المقدمة له خاصة في مياه الشرب .

ويقول محمد العادلي عضو حركة صوت الحرية بأسيوط إننا مطالبتنا باقالة رئيس الشركة وحدها لا تكفى بل إقالة المستبيين في ذلك ومحاسبة  كل مسئول مقصر بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب .

وأضاف أحد العاملين بشركة مياه الشرب - رفض ذكر اسمه - أن المياه قطعت عن المدينة بأكملها بعد انفجار أحد الخطوط على الرغم أنه من المفترض غلق المحابس عن الخط المكسور فقط لإعطاء الفرصة لإصلاحه بدلاً من قطع المياه عن المدينة بأكملها و لكن الواقع أن  المحابس المتهالكة ينفي هذه الفرضية ، ولو يتذكر  المسئولون بالشركة ويبلغوا رئيس مجلس الإدارة بمشكلة الانفجار التي حدثت بالسابق في الخط الرئيسي منذ فترة أمام أبراج السعوديين وقتها جاءت التعليمات صريحة بمراجعة كل محابس الخطوط بمدينة أسيوط ووضع خطة شاملة لتغيير تلك المحابس.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...