الجمعة، 4 أكتوبر 2013

مباحث الغنايم باسيوط تكثف جهودها لضبط مختطفي شاب يرفض والده التعاون مع الأمن


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/42759_660_mkbrt_swt_ltnbyh_lmwtnyn_105.jpg?itok=DsK2My8O
يكثف فريق مباحث مركز شرطة الغنايم جهوده فى الكشف عن هوية مرتكبى واقعة خطف فيكتور ممدوح فضلى، الذى كان الجناة قد قاموا باختطافه مقابل فدية من أمام متجر والده بقرية المشايعة وعودته فجر اليوم بعد دفع أهله الفدية، ورفض والده التعاون مع الأمن بإدلاء أية معلومات تفيدهم فى كشفهوية المختطفين.

كان قد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد وصول بلاغ تليفوني لمركز شرطة الغنايم من أحد أهالي قرية المشايعة بحري بقيام مجهولين يستقلون سيارة بيجو خضراء اللون لم يتمكنوا من التقاط أرقامها باصطحاب فكتور ممدوح فضلي 25 سنه حاصل على بكالوريوس ومقيم بذات الناحية من أمام مخزن الردة الخاص بوالده بالقرية عنوة إلى داخل السيارة والتوجه به إلى مكان غير معلوم.

انتقلت ضباط مباحث المركز إلى القرية وتقابلوا مع أهلية المذكور الذين رفضوا الإدلاء بأية تصريحات أو معلومات وقرروا بأنهم سوف يحضرون لديوان المركز لاحقاً .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها والسيارة المستخدمة تحرر المحضر رقم 94 إداري مركز الغنايم لسنة2013م ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...