السبت، 12 أكتوبر 2013

بالصور..رئيس جامعة أسيوط يلتقى الملحق الثقافى لسلطنة عمان

جانب من المناقشة
                           باقى الصور













استقبل الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، الدكتور سعيد سليمان العيسائوى الملحق الثقافى لسلطنة عمان؛ لمناقشة سبل تفعيل مجالات التعاون الثقافى بين البلدين ولبحث أوضاع طلاب الدراسات العليا الوافدين من سلطنة عمان للدراسة فى جامعة أسيوط. 
 كما بحث الطرفان سبل إضافة مجالات جديدة للتعاون المشترك، وقد أكد الدكتور عبد السميع خلال اللقاء على ترحيبه الدائم بالطلاب الوافدين من الدول العربية ومن سلطنة عمان، وعلى حرص إدارة الجامعة على توثيق أواصر التعاون والعمل المشترك مع مختلف الجامعات العربية، والمتابعة المستمرة لهم والعمل على حل أى مشكلات، وتذليل العقبات التى قد تواجههم خلال دراستهم بالجامعة. 
 كما أكد الدكتور عبد السميع على ضرورة بحث الآليات القانونية التى تسمح بإقامة التبادل الطلابى بين جامعة أسيوط وسلطنة عمان وأهمية ذلك فى نقل الثقافات وتقارب الشعوب وعدم قصر التعاون على مجالات الدراسات العليا فقط . 
ومن جانبه أعرب الدكتور العيسائوى على تقديره واحترامه لمكانة جامعة أسيوط والتى تعد واحدة من أعرق الجامعات العربية، وذلك لما تتسم به من تفوق وتميز علمى فى كافة المجالات وكذلك على التسهيلات التى تقدمها للطلاب الوافدين خلال دراستهم بالجامعة.

أشار العيسائوى إلى أن التعاون بين جامعة أسيوط وسلطنة عمان قائم منذ سنوات طويلة وأن كثيرا من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط كان لهم عطاءً عظيماً وجهداً متميزاً فى مختلف الجامعات العمانية. 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...