الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

شباب الوفد باسيوط ينعى وفاة التلميذ / محمد صلاح الدين ’’ شهيد الاهمال بأسيوط ’’ ويطالب بمحاسبة ادارة المدرسة حسابا قاسيا لاهمالهم الشديد


https://i.ytimg.com/vi/sN6VVz9dK-A/hqdefault.jpg
نعى شباب حزب الوفد باسيوط التلميذ "محمد صلاح الدين" التلميذ بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة السلام الحديثة المشتركة الذى لقى مصرعه غرقا إثر سقوطه فى بئر صرف صحى داخل المدرسة .. جاء ذلك خلال بيان أصدره الحزب اليوم "الأربعاء" .
وأكد شباب الوفد بأسيوط على أهمية محاسبة ادارة المدرسة حسابا قاسيا لاهمالهم الشديد والتهاون الذى اودى بحياة الطالب ، وكذلك قيادات مديرية التربية والتعليم باسيوط لانه لو كان هناك اشراف ومتابعة لما كان الحادث المؤسف .
وأكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد على ضرورة متابعة مديرية التربية والتعليم والمحافظة لجميع المدارس الخاصة باسيوط ومدى التزامها بالاشتراطات الصحية وكذلك التعليمية مطالباً الدولة ألا تكون يدها مغلولة تجاة جشع اصحاب المدارس الخاصة حيث لا توجد اي رقابة فمالك المدرسة يضع السعر الذي يراه مناسبا والمسالة عرض وطلب ومن لا يملك فأمامه المدرسة الحكومية سيئة السمعة لدى المواطنين ، وان التعليم الخاص اصبح تجارة وليس رسالة .
وأكد محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد أن الزيادة السنوية10% حسب القرار رقم306 لسنة92، ولكن الزيادات قد تصل الى 50%، وأن هناك ايصالين أحدهما رسمي يتعامل به صاحب المدرسة مع الدولة والاخر وثيقة لولي الأمر بعيدا عن محاسبة الدولة الضرائبية موضحاً أن اشراف مديرية التربية والتعليم علي مثل هذه المدارس عبارة عن اشراف شكلي فقط وللمدرسة الحق في تحديد المصروفات هذا بالاضافة الي مصروفات الباص المقرر زيادة نسبتها سنوياً .

هناك تعليق واحد:

  1. حبي الله و نعم الوكيل ربنا يرحمه

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...