الخميس، 14 نوفمبر 2013

محافظ أسيوط: تدعيم حصة المحافظة من أسطوانات البوتاجاز بنسبة 10%


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
صرح إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بأن أزمة زيادة الطلب على أسطوانات البوتاجاز ستشهد انفراجة كبيرة خلال أيام، حيث إنه تم التنسيق مع الدكتور محمد أبوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية لتدعيم حصة محافظة أسيوط بنسبة10% زيادة عن الحصة الأساسية لتقليص حجم الزيادة على الطلب من أسطوانات البوتاجاز.

قال محافظ أسيوط في تصريحات صحفية اليوم الخميس - إنه جارٍ اتخاذ خطوات رادعة للقضاء على تجارة السوق السوداء، وتشديد الرقابة التموينية على أصحاب المستودعات لتوفير أسطوانات البوتاجاز للمواطنين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط ومباحث التموين وشن حملات مفاجئة على أماكن الاختناقات بالقرى.

وأشار مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلي أنه تم الدفع بالعديد من سيارات أسطوانات البوتاجاز لسد احتياجات أهالى المحافظة مع اعتماد خطة للرقابة على كافة مستودعات البوتاجاز وكذا شباب الخريجين عن طريق التنسيق ما بين مديرية التموين ومباحث التموين بالمحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التموين أن الحملات التى قامت بها المديرية أسفرت عن ضبط 1620 أسطوانة بوتاجاز وتحرير عدد 6 محاضر مخالفة تصرف، وضبط 470 أسطوانة بإجمالى 10 محاضر، ومحضري بيع بأزيد من السعر المقرر.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...