الخميس، 7 نوفمبر 2013

نقابة "القطاع الخاص" تنظم ملتقى توظيف شباب الصعيد..14 نوفمبر القادم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/11201322215822.jpg
أعلن شعبان خليفة رئيس النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص، عن تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب بمحافظات الصعيد "المنيا وأسيوط وسوهاج " فى 14 نوفمبر الحالى، بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة .
وأضاف خليفة فى تصريحات صحفية اليوم، أن الملتقى يهدف لتوفير 12 ألف فرصة عمل، لشباب الخريجين من كافة المؤهلات، مضيفا أنه تقرر اختيار محافظات الصعيد الثلاث كمرحلة أولى لخدمة أبناء هذا الإقليم، على أن يتم تنظيم ملتقيات أخرى فى بقية محافظات الإقليم.

وأوضح خليفة أنه منذ مئات السنين تجاهلت الأنظمة الحاكمة فى مصر، إقليم الصعيد، على الرغم من أنه غنى بالخبرات العلمية والشباب الطامح لتحقيق ذاته، مضيفا أن شباب الصعيد ينزحون سنويا للقاهرة من أجل الحصول على فرصة عمل لائقة تضمن لهم توفير حياة كريمة .

وطالب خليفة رجال الأعمال فى محافظات الصعيد القيام بدورهم الوطنى تجاه هذا الإقليم، وتحمل مسئوليتهم الاجتماعية، وذلك من خلال السعى لتوفير فرص عمل جادة لأبناء الصعيد، مؤكدا ترحيبه بالتنسيق معهم من أجل توفير فرص العمل.


أشرف عزوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...