الجمعة، 15 نوفمبر 2013

مباحث القوصية باسيوط تضبط 18 بندقية آلية وتنفيذ 22 حكمًا منها إعدام لبلطجيين


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/0353.jpg?itok=D5eFOPpX
تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية بشمال أسيوط أمس الخميس من ضبط “18″ بندقية آلية و”22″ شخصًا من المسجلين خطر والصادر ضدهم أحكام جنائية من بينهم “3″ أشخاص صادر ضدهم أحكام بالإعدام و”2″ كيلو حشيش بحوزة مسجلين “خطر” بقرى ونجوع المركز.

وصرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط لـ “البديل” أن هذه الحملة المكبرة تأتي فى ظل تعليمات وزارة الداخلية للقضاء على البؤر الإجرامية ومداهمة أوكار الخارجين على القانون وبؤر الإجرام وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص؛ للقضاء على ظاهرة الانفلات الأمنى خاصة بصعيد مصر.

وذكر المقدم محمد فاضل رئيس مباحث القوصية أن المباحث الجنائية بالقوصية شنت حملة أمنية مكبرة على عدد من قرى المركز، أسفرت عن ضبط مافيا تجار الأسلحة الآلية، ومنهم “أحمد م. ع.” – 42 سنة قائد التشكيل، و”سامى ك. ن.” – 46 سنة مسجل خطر وبحوزتهما “18″ بندقية آلية، كما تم ضبط “22″ شخصًا صادرًا ضدهم أحكام قضائية غيابيًّا، ومنهم “مجدى سيد” – 55 سنة بلطجي، و”دياب أ. ن.” – 42 سنة بلطجى، وصادر ضدهما حكم بالإعدام لارتكابهما أكثر من “3″ وقائع قتل مع سبق الإصرار والترصد.

كما تمكنت الحملة من ضبط “فراج ل. ع.” – 56 سنة صاحب مقهى وبحوزته “950″ جرامًا من نبات الحشيش المخدر بقصد الاتجار، وتم ضبط ثلاث قضايا تعاطى مخدرات فى بعض الأماكن المتفرقة بالأرياف.

تم تحرير محاضر، واعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة بالقوصية للتحقيق.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...