الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

البقاء لله :: وفاة ربة منزل وإصابة 2 في تبادل للنيران بين عائلتين بقرية سوالم أبنوب بأسيوط بسبب لعب الأطفال


مصرع ربة منزل وإصابة
لقيت سيدة مصرعها وأصيب شخصان آخران في تبادل لإطلاق النيران بين عائلتي "حسان وبرغوث" بقرية سوالم أبنوب بأسيوط على خلفية مشاجرة بسبب لعب الأطفال، وهو ما تسبب في إصابة طلاب المدارس المجاورة بالذعر وتوقف العملية التعليمية بهم.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أبنوب يفيد مصرع سيدة تدعى "هيام نادي غيط 22 سنة ربة منزل وإصابة شخصين آخرين بقرية سوالم ابنوب دائرة المركز إثر تبادل لإطلاق النيران بين عائلتي ("حسان" و "برغوث") على خلفية مشاجرة بين أفراد من العائلتين بسبب لعب الأطفال مما تسبب في تعطل الدراسة بالمدارس المجاورة، كما تطور الأمر إلى نشوب خلاف بين معلم وإداري ينتميان للعائلتين بمدرسة التربية الخاصة "داخلية" ـ التابعة لإدارة أبنوب التعليمية وتم التدخل وفض الاشتباك بينهما.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف لمكان الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل المصابين للمستشفى وجاري العرض على النيابة. 


ايهاب عمر

هناك تعليق واحد:

  1. ربنا يسترها انا من البراغثه ومحدش مننا ضربها واللى ضربها جوزها دا مش كلامى دا كلام التقرير الطبى والله واحنا مش ينخاف غير من اللى خالقناا تقدر تقول عزت حفنى التانى

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...