الخميس، 14 نوفمبر 2013

ضبط 3 قطع أثريه بحوزة بائعة خضار بسوق الشادر بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/1349352717.jpg?resize=164%2C103
تمكنت مباحث الآثار بمديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط بائعة خضروات بحوزتها 3 قطع أثريه داخل صندوق عربة كارو، التي تبيع عليها الخضروات .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم سراج أبو سيف من قوة مباحث الآثار يفيد بضبط “منى .ع .م” 42 سنه – تاجرة خضار بسوق الشادر غرب مدينة أسيوط، وبحوزتها ثلاث قطع أثرية مختلفة النوع والأحجام بقصد الاتجار داخل عربتها الكارو التي تستخدمها في بيع الخضروات.

وكانت معلومات وردت لقسم شرطة الآثار تفيد أن المتهمة، بحوزتها قطع أثريه و تردد بعض المشتبهين عليها والمعروف عنهم التنقيب عن الآثار من أحدى مراكز المحافظة.

وعلى الفور تم تشكيل كمين من رجال مباحث الآثار وبمداهمة العربة الكارو ملك المتهمة، عثر بداخل صندوقها على المضبوطات والتحفظ على بصماتها على القفل وعلى المفتاح والعربة الكارو .

تحرر محضر بالواقعة رقم 143 لسنة 2013أحوال قسم أول أسيوط وتم أخطار النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على المضبوطات لحين انتداب خبير من هيئة الآثار لتحديد نوع المضبوطات ومعرفتها كما أمرت النيابة بحبس المتهمة “4″ أيام على ذمة التحقيقات .

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...