الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

لجنة لدراسة إقامة أكبر مجمع صناعى لمعالجة المخلفات بأسيوط


http://www.sepcoenvironment.com/arabic/images/waste.jpg
قال بيان لحزب الوفد بأسيوط أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وافق على مقترح تقدم به شباب حزب الوفد بأسيوط، لإقامة أكبر مجمع صناعى قائم على استغلال المخلفات فى صعيد مصر فى إطار تنمية الصعيد، ملحق به أكبر مدفن صحى للمخلفات مطابق للمواصفات العالمية.
وأوضح البيان، أن اللواء حماد قام بتشكيل لجنة بالإضافة إلى عدد من شباب حزب الوفد، لدراسة إقامة المجمع والخطوات التنفيذية الفعلية للمشروع العملاق الذى يعد الأكبر من نوعه فى صعيد مصر، وذلك بهدف تحويل القمامة من مشكلة إلى ثروة، ومورد إضافى للعائد القومى وتشجيع القطاع الخاص للعمل فى هذا المجال، من خلال إتاحة فرص حقيقية للتصنيع وتشغيل الشباب .

ووصف عقيل إسماعيل، القيادى بشباب الوفد – صاحب المقترح - المشروع أنه أحد مشروعات التنمية المستدامة التى تتكامل فيه الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وكذلك للمشروع مردود صحى وتأثير على الشكل الجمالى والبيئى، بالإضافة إلى نمو الاستثمار وتحقيق فرص للعمل والتوظيف.

وقال عقيل، إننا طالبنا المحافظ ووكيل وزارة البيئة الاستعانة بمشروع مماثل سوف تقيمه وزارة البيئة بالظهير الصحراوى بمدينة العبور، ونقل التجربة ذاتها إلى صعيد مصر .

وأكد محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد أن محافظ أسيوط أبدى اهتماما شديدا بالمشروع العملاق، الذى سوف يوفر آلاف فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى تخليص الصعيد من جميع المخلفات بأنواعها لتصبح صناعات تنافس مصر بها فى السوق المحلى والدولى وذلك نجذب أعين المستثمرين إلى صعيد مصر المهمش، وحتى نستطيع محاربة الأفكار المتطرفة على أرض الواقع .


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...