الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

رئيس جامعة أسيوط يدعو الطلاب إلى نبذ العنف ووحدة الصف وإعلاء مصلحة الوطن


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/19/2013-635125184544087019-408_main.jpg
دعا الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، الطلاب فى شتى الجامعات المصرية إلى التكاتف ووحدة الصف، ونبذ العنف ونشر ثقافة الحوار وتقبل الآخر، وتكريس طاقاتهم واستغلال جهودهم فى التحصيل العلمى والتميز فيه، ووضع مصلحة الوطن صوب أعينهم ليكون هدفهم الوحيد والأسمى هو تنمية وطنهم وتقدمه وخلق غد أفضل لهم وللأجيال القادمة.
وقال عبد السميع إنه إذ تؤكد جامعة أسيوط ممثلة فى رئيسها وقياداتها ومنسوبيها من عاملين وطلاب على ضرورة الحفاظ على قدسية الجامعة وتمكنيها من أداء دورها التنويري كمنارة للعلم والثقافة، وعدم الزج بها فى أى صراعات سياسية أو دينية أو محاولة استغلالها لصالح حزب ما أو فصيل بعينه.

وشدد على أن جامعة أسيوط مؤسسة علمية عريقة قادرة على التصدي لأي أعمال من شأنها تعطيل سير العملية التعليمية، أو ترويع الطلاب، مضيفا أن الحفاظ على النظام والأمن داخل الجامعة وتأمين كافة أفرادها من أعضاء هيئة تدريس، وعاملين وطلاب وسلامة منشأتها هى خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها أو التهاون فيها وهى مسئولية إدارة الجامعة التى تتحملها على أكمل وجه وواجباً وطنياً تتعهد الوفاء به.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...