السبت، 2 نوفمبر 2013

تعزيزات أمنية بأسيوط قبل محاكمة «المعزول» بساعات


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Security-enhancements1735.jpg
عقد اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط اجتماعا عاجلا، اليوم السبت؛ لبحث استعدادات مديرية الأمن؛ لتأمين المنشآت العامة والخاصة خلال تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم تزامنا مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى؛ وذلك بحضور مسؤولى الأمن الوطنى والبحث الجنائى والأمن العام والمرور.

وقال مصدر أمنى مسؤول بمديرية الأمن، إن اجتماع مسؤولى الأمن تضمن تشديد الرقابة التفتيشية على مداخل ومخارج مدينة أسيوط بمنطقة كمين الحمراء والطرق وعرب العوامر وديروط والمطمر بساحل سليم والغنايم، وتعيين خدمات تفتيشية من المرور والمباحث الجنائية بنطاق المراكز والأقسام.

وأضاف المصدر، أن الاجتماع تضمن شن حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين فى أحكام جنائية وعدد من أهالى وأقرباء المنتمين لجماعة الإخوان ومنع المشتبه فيهم من السفر خارج المحافظة؛ للحد من حجم تظاهرات الإخوان بالقاهرة.

من جانبه، قال العميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة فى تصريح خاص، إن التعزيزات الأمنية تشمل مراكز وأقسام الشرطة والكنائس والأديرة والمنشآت الحيوية، موضحا أن أكثر من 20 تشكيلا من قوات الأمن المركزى والحراسات الخاصة يتم توزيعها أمام المنشآت وإغلاق الميادين لعدم تمكين الإخوان وأنصارهم من إعادة أحداث الأربعاء وما نتج عنها على خلفية فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وأكد رئيس الأمن العام بأسيوط، أن أجهزة الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة تتعامل بالحزم والشدة مع المخربين والإرهابيين، موضحا أن إرهاب أسيوط ومقتل الضباط وأفراد الشرطة لن يتكرر.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...