الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

انتظام حركة القطارات بأسيوط.. والمحافظ يطالب بتوفير الراحة للركاب


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/68c171804f2d494fac0cfde034095dc7/Thumbmail2013-04-07+19%3A24%3A09.3063.jpg?MOD=AJPERES&lmod=-444140942
انتظمت فى محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، حركة القطارات المتجهة من القاهرة إلى الوجه القبلى، حيث استقبلت المحطة فى الثانية عشرة ظهرا القطار رقم 978 الذى تحرك من القاهرة فى السادسة والنصف صباحا، فيما تسير عملية حجز التذاكر بصورة طبيعية وسط فرحة المواطنين بعودة الأمور إلى طبيعتها.
من ناحيته اطمأن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على سير حركة القطارات بمحطة القطار وانطلاقها بيسر وسهوله دون حدوث أى مشكلات، وذلك وسط تكثيف أمنى مشدد، واتخاذ إجراءات لتأمين حركة القطارات والركاب

وأكد محافظ أسيوط، خلال جولته، حرصه على المتابعة المستمرة لحركة القطارات بعد توقف دام عدة أشهر، مشيرا إلى أن القطارات تعمل بشكل طبيعى دون حدوث ما يعكر صفو العمل، فيما وصل القطار وسط فرحة كبيرة من المواطنين باستئناف الحركة.

ولفت المحافظ إلى أن ذلك يعنى التأكيد على أن أسيوط تتمتع بدرجة كبيرة جداً من الاستقرار الأمنى بفضل جهود رجال الأمن، وتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وأن شرطة السكة الحديد اتخذت كافة الإجراءات الأمنية لتأمين الركاب ضد أى تهديدات.

من جهته أوضح العقيد عادل مسك، مأمور قسم شرطة سكك حديد أسيوط، أن مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات، بدأت فى إجراءات أمنية مشددة على جميع محطات مزلقانات قطار أسيوط بالتزامن مع بداية تشغيل قطارات الوجه القبلى.

وشدد "مسك" على أنه تم نشر خدمات شرطية مدعومة بعناصر الشرطة السرية ورجال المباحث بجميع محطات قطار أسيوط وجميع المزلقانات، البالغ عددها 31 مزلقاناً، وذلك بناءً على تعليمات المحافظ، واللواء منير السيد مدير شرطة النقل والمواصلات.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...