الخميس، 14 نوفمبر 2013

شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة" لامبراطور المخدرات عزت حنفي الذي حول بلدته في محافظة أسيوط من جزيرة إلى وكر للمخدرات


المخرج السينمائي
يستعد المخرج السينمائي شريف عرفة، لبدء تصوير الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة"، بعد أن انتهى مؤلفه محمد دياب من كتابته مؤخرا.

ومن المقرر أن يضم الفيلم عددا من الوجوه الجديدة لم تشارك في الجزء الأول، من بينهم الفنان إبراهيم فرح ومجموعة من الشباب يظهرون لأول مرة، وبدأت الشركة المنتجة الاتصال بأبطال العمل وتوقيع عقود معهم.

يبدأ الجزء الثاني من الفيلم بهروب "منصور"، وهي الشخصية المحورية لأحداث الفيلم، والتي يجسدها الفنان أحمد السقا، واستكمال قصة هروبه بعد أن ترك ابنه الذي يكبر ويشبهه كثيرا في ملامحه وأسلوب حياته.

ويعمل عرفة حاليا على اختيار مواقع التصوير بعدد من محافظات الصعيد، كما حدث في أحداث الجزء الأول؛ حيث يتناول العمل قصة حقيقية لامبراطور المخدرات عزت حنفي الذي حول بلدته في محافظة أسيوط من جزيرة إلى وكر للمخدرات.

كان الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" عرض في عام 2007، ورشحته وزارة الثقافة المصرية للمشاركة في منافسات جوائز الأوسكار ضمن فئة "أفضل فيلم غير أمريكي"، واستمر عرض الفيلم لمدة 8 أشهر حقق خلالها إيرادات بلغت 20 مليون جنيه.

تشارك في بطولة الجزء الثاني هند صبري، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ونضال الشافعي، ويخرجه شريف عرفة، وتأليف محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين دياب، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عطلة منتصف العام الدراسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...