السبت، 9 نوفمبر 2013

اصابة ظابط شرطة وأمين ومخبر من قوات مركز شرطة الفتح باسيوط فى تبادل لإطلاق النار بين أهالي أحد المحكوم عليهم بالإعدام وقوات الشرطة


صورة أرشيفية
أصيب ضابط شرطة وأمين ومخبر من قوات مركز شرطة الفتح في أسيوط، خلال الاشتباكات التي وقعت منذ قليل بين أهالي قرية أحد المحكوم عليهم بالإعدام والقوات، لدى محاولة القبض عليه.
وكان إخطار ورد لمديرية أمن أسيوط من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد أنه أثناء قيام قوات من مباحث المديرية ومباحث مركز شرطة الفتح، بحملة لضبط المدعو مصطفى حسين (مسجل خطر - يقيم بقرية بني عليج التابعة لمركز الفتح)، المحكوم عليه بالإعدام في قضايا قتل وسرقة وسطو مسلح، فوجئت القوات بأهالي القرية يطلقون أعيرة نارية ويرشقونها بالحجارة من أسطح المنازل، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة ومخبر من قوات مركز شرطة الفتح، وتم نقلهم امستشفى الشرطة بأسيوط، وجار تحرير محضر بالواقعة.
وحسب مصدر، فإن هذه الأحداث هددت بإلغاء زيارة الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم، غدا لقرية بني عليج، التي كان من المقرر أن يفتتح بها مدرسة ابتدائية أنشئت بمنحة ألمانية، غير أن اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، وعد بتأمين الزيارة. 

سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...