الاثنين، 25 نوفمبر 2013

محافظة أسيوط تستكمل مشروع الصرف الصحي بقرية الزعيم الرحال جمال عبدالناصر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/25/2013-635209773513174300-317_main.jpg
تستكمل محافظة أسيوط مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الفتح، وقرية بني مر بلد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، وذلك في استجابة سريعة لطلبات أهالي القرية باستكمال مشروع الصرف الصحي بها.
وقال إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على رأس أولويات العمل في الفترة الحالية لما تمثله من أهمية كبيرة في حياة المواطنين.

وأشار إلى التنسيق الذي تم بين المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب بالمحافظة لاستكمال باقي المشاريع ومخاطبة شركات المقاولات التي تتولى هذه المشروعات لتسليمها في المواعيد المقررة.

من جانبه، أشار بدري محمد بدري، رئيس مركز ومدينة الفتح، إلى أنه جارى تطوير شامل لقرية بني مر باعتبارها القرية النموذجية حيث تم رصف وتوسعة شوارع القرية ودهان واجهات المنازل وتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية .

وأكد بدري أن القرية أصبحت نموذجية، حيث يوجد بها مستشفي متكامل ومركز شباب متطور ومدرسة ثانوي عام ومدرسة ثانوي تجاري، بالإضافة إلى المدارس الابتدائية الموجودة بالقرية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...