الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

مباحث سوهاج تضبط تشكيل عصابى من 3 اشخاص من مركز الغنايم باسيوط تخصص في سرقة الدراجات البخارية تحت تهديد السلاح



تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة طهطا بسوهاج، من ضبط تشكيل عصابي يتكون من 3 أشخاص، متخصص في سرقة الدراجات البخارية تحت تهديد السلاح.
تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد موسي عبد الرءوف موسى، مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغًا من المدعو حمادة عز زكى 35 سنة موظف، ويقيم بناحية ساحل طهطا، بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين باستيقافه وسرقة دراجته النارية "توك توك".
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وأسفرت تحريات إدارة البحث الجنائي عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من: صلاح على سلمان 27 سنة عامل وعطية مهران عطية 23 سنة عامل، وأحمد فايز سالم 24 سنة عامل وبحيازته سلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، ويقيمون بدائرة مركز الغنايم بأسيوط.


ضبط عطية مهران عطية 23 سنة عامل، ويقيم بدير الجنادلة بدائرة مركز الغنايم بأسيوط وبحيازته طبنجة براوونج عيار 9 مل مطموسة الأرقام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8224 جنح  قسم طهطا. وكذلك ضبط صلاح على سلمان 27 سنة عامل، ويقيم بدير الجنادلة بدائرة مركز الغنايم بأسيوط وبحيازته فرد خرطوش محلى الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8224 جنح قسم طهطا.
 تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8224 جنح قسم طهطا.

ناصر فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...