الخميس، 21 نوفمبر 2013

قالت بأحقيتها بالمنصب من المدير الجديد .. معلمة مُنتدبة تمنع مدير تعليم البداري باسيوط من دخول مكتبه


http://dostor.org/images/stories/9m2h2q2u.jpg
 تسود حالة من الفوضى والاضطرابات داخل إدارة البدارى التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، وذلك بسبب رفض فاطمة على حسانين القائم بأعمال مدير الإدارة ندبا إقامة محمد عبد الرحمن زناتى مدير الإدارة الجديد بالعمل، وأغلاقها باب المكتب بالقفل والسلسلة بدعوى أنها أحق بالمنصب منه  على حد تعبيرها.

كانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن مسابقة لشغل منصب مديرى عدد من الإدارات من بينها إدارة البدارى التعليمية وتم إجراء مقابلات واختبارات التى على أساسها تم إختيار مديرى الإدارات الجدد وكانت ضوابط الاختيار تنحصر بين الكفاءة والخبرة، بالإضافة إلى الأقدمية فى العمل ,وكانت نفسها من بين المرشحين ولم يتم قبولها وذلك لإنها سبق وأن تم معاقبتها بخصم 18يوم من راتبها على خلفية إتهامات بالفساد.
وحسب مصدر بالإدارة التعليمية أنها وعقب إعلان النتائج وإختيار مدير لإدارة البدارى التعليمية قامت المكلفة بتسيير الأعمال بالإدارة بالاعتراض على القرار ومنع المدير الجديد من دخول المكتب أو الإقامة بالعمل وتهديدهم بأنها ستصعد الأمر وتجيبها من فوق "على حد تعبيرهم.
يذكر أن السيدة نعمت هى "زوجة أسامة عامر سيد عامر مدير مدرسة السلام الإعدادية بالبدارى وعم طاهر أبو زيد وزير الرياضة ".
ومن جانبه قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة: إن المدير الجديد تم تسليمه قرار الإقامة من قبل المديرية ويمارس عمله من خلال المتابعة اليومية للمدارس مشيرًا إلى أن عمل مدير الإدارة ليس مكتبى.


محمد أبو شادى

هناك تعليقان (2):

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...