السبت، 9 نوفمبر 2013

بالصور.. وزير التعليم خلال افتتاحه مدرستين باسيوط :: نقوم بعمل دراسات ميدانية للمحافظات ذات الكثافة العالية في الفصول لبناء مدارس جديدة

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/9/2013-635196005789535036-953_main.jpg
                                 باقى الصور




أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تقوم بعمل دراسات ميدانية للمحافظات ذات الكثافة العالية في الفصول لبناء مدارس جديدة بها بالاستعانة بالبرامج والهيئات المانحة.
جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم السبت مدرستين جديدتين بأسيوط يرافقه اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وجمال آدم، سكرتير عام المحافظة، وفتحي داوود، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من قيادات المديرية ومسئولي هيئة الأبنية التعليمة ونقابة المعلمين.

وقال الوزير إن الوزارة تسعى جاهدة لحل المشكلات المتراكمة لسنوات طويلة تركتها الأنظمة السابقة، وأثرت بشكل كبير على جودة العملية التعليمية ومخرجاتها، مشيرا إلى أن ما تم حله من مشكلات خلال 3 أشهر الماضية يحتاج إلى سنوات عديدة، مشيدا بالمتابعة المستمرة لمحافظ أسيوط ومسئولى التربية والتعليم للعملية التعليمية بالمحافظة خاصة وأن أسيوط من أقل المحافظات التى تعانى فى كثافة الفصول الدراسية.

يشار إلي افتتاح المدرسة التجريبية الحديثة بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط، والتي تم إنشاؤها حديثا بتمويل من بنك الاستثمار القومي بتكلفة تصل إلى 3.5 مليون جنيه على مساحة 3500 متر مربع، وتتكون من 14 فصلا دراسيا ما بين الحضانة وحتى المرحلة الثانوية وتستوعب أكثر من 420 طالب وطالبة واستقبل الطلاب ومعلمو المدرسة الوزير والمحافظ بالهتافات رافعين أعلام مصر، كما افتتح الوزير ومرافقوه مدرسة بني عليج الابتدائية الحديثة بإدارة الفتح التعليمية وقام بتفقد منشآت المدرسة وفصولها والتى تم تشييدها على النظام الألمانى وبمنحة مقدمة من بنك التعمير الألماني وتحت إشراف مشروع تطوير وتحسين البيئة التعليمية "نايل".


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...