الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

بالصور..تكريم 100 شاب وفتاة فى أسيوط خلال ملتقى التوظيف فى مجال العمل الأهلى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/23/2013-635234025895341956-534_main.jpg

                              باقى الصور


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/23/2013-635234026090183458-18.jpg





أكد سليمان قناوي، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الاثنين أن ملتقى توظيف 100 شاب في مجال العمل الأهلي يدعو إلى التفاؤل بقدرة مؤسسات الدولة لتجاوز هذه المرحلة من خلال خلق فرص عمل وإعادة التوظيف.
جاء ذلك خلال ملتقى التوظيف لـ100 شاب في مجال العمل الأهلي، والذي نظمه المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط، ضمن مشروع زيادة مهارات الشباب للعمل في مجال التنمية بمحافظة أسيوط.

حضر اللقاء سليمان قناوي سكرتير عام المحافظة والدكتور شريف غنيم المدير التنفيذي للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية والدكتور ثابت عبدالمنعم، مدير مركز الدراسات البيئية والمجتمع بجامعة أسيوط.

 وأضاف قناوي قائلا: نحن أمام نموذج ناجح من الشراكة المجتمعية من خلال هذه المبادة التي تضع الشباب المصري على الطريق، مشيدا بدور المركز بدور المركز في مجالات التثقيف الصحي والتعليمي والمجتمعي بأسيوط.
وقال الدكتور شريف غنيم، المدير التنفيذي للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية، إن هذا القطاع منسي في عمليات التشغيل وان مبادرة المركز كانت تدريب 100 شاب وفتاة من خريجي جامعة أسيوط للممارسة الفعلية للأنشطة التنمية في الجمعيات الأهلية بأسيوط وكان بعضهم متطوع بالجمعيات الأهلية ولديه رغبه في العمل بمجال التنمية الاجتماعية وقطاع المجتمع المدني.

 وأكد غنيم أن قطاع التنمية الاجتماعية ينمو بشكل سريع، حيث إن خلال العامين الماضيين قفز من 25 ألف إلى 45 ألف جمعية أهلية على مستوى الجمهورية كل هذه الجمعيات في حاجه إلى قوى بشرية، مشيرًا إلي أن الجمعيات الأهلية تمثل واحدة من الأعمدة الأساسية التي ترتكز عليها الدول الحديثة.
وفي نهاية الملتقى كرم سكرتير عام المحافظة والمدير التنفيذي للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية الشباب الذي اجتاز فترة التدريب ومنحهم شهادات كما كرم الجمعيات التي شارك متطوعون منها في التدريب.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...