الجمعة، 6 ديسمبر 2013

جامعة أسيوط تنفي إحالة 164 طالبًا للشؤون القانونية لـ«تحريضهم على التظاهر» وشعار رئيس جامعه اسيوط الحالى ’’ لا أرى .. لا أسمع .. لن أتكلم ’’

http://www.aun.edu.eg/faculty_education/images/takzieeb.gif
نفت جامعة أسيوط إحالتها 164 من الطلاب والطالبات المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين، إلى مجالس التأديب والشؤون القانونية، بتهم «التحريض والاشتراك في التظاهر»، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للائحة الطلابية الجديدة.

وذكرت جامعة أسيوط، في بيان أصدرته، الخميس، أن جميع القرارات، التي تتخذها تنشرها تباعًا على موقعها الإلكتروني.

كان مصدر مسؤول بجامعة أسيوط، قال إن الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس الجامعة، وعددًا من عمداء الكليات، «قرروا إحالة ما يقرب من 164 من الطلاب والطالبات المنتمين إلى جماعة الإخوان، إلى مجالس التأديب والشؤون القانونية، بتهم التحريض والاشتراك في التظاهر، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للائحة الطلابية الجديدة»، حسبما نشرت عدة مواقع إلكترونية، الأربعاء.

وأضاف المصدر أن «الجامعة أعدّت مذكرة تفصيلية تضمّنت الوضع الراهن بالجامعة ونشاط طلاب الإخوان المسلمين الذي تترتب عليه بشكل يومي أحداث شغب وتعطيل للدراسة بعدد كبير من الكليات وإثارة الرعب والذعر لدى الموظفين بإدارات الجامعة المختلفة والطلاب».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...