الجمعة، 27 ديسمبر 2013

30 مدرسة ببرنامج القوافل المدرسية بمركز بهاء الدين في أسيوط


30 مدرسة ببرنامج القوافل المدرسية بمركز بهاء الدين في أسيوط
أكد محمود عبد الحميد مدير عام مركز بهاء الدين، أن 30 مدرسة قد شاركت بمركز صدفا في برامج القوافل والزيارات المدرسية بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، الذي انعقد على مدار الثلاث أشهر الماضية تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.
كما أشار إلى أن البرنامج تضمن زيارات للمدارس فضلاً عن استقبال طلابها بمقر المركز الثقافي، وفي ذلك تحركت فرق العمل لزيارة 20 مدرسة واستقبلنا 10 مدارس بالمركز الثقافي من مختلف المراحل التعليمية في مركز صدفا بهدف اكتشاف المواهب في الرسم والموسيقي والتمثيل والغناء وإلقاء الشعر.
وأوضح أحمد راشد مسئول الأنشطة الثقافية بالمركز أن برنامج المدارس في سبيل تطويره ليصبح مشروعًا متكاملًا يستهدف 6 مدارس خلال ورش وتدريبات يكون مخرجها النهائي فرق فنية وإعلامية ومكتبات بالمدارس المشاركة بالمشروع.
وأضاف شعبان المنفلوطي مشرف النشاط المسرحي أن برامج الفصل الدراسي الأول التي تمت على مدار الثلاث أشهر الماضية استفاد منها  قرابة أربع آلاف تلميذ وتلميذة من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا بالابتدائية ومروراً بالإعدادية، وكذلك الثانوية العامة وما يماثلها من مختلف المدارس المهنية والدبلومات الفنية المتنوعة وتضمنت أيام العمل تنفيذ أيام ثقافية وفنية، مشيراً أن برنامج قوافل زيارات المدارس أستفاد منه قرابة ثلاثة آلاف تلميذ وتلميذة، بينما استفاد من برنامج زيارة المركز الثقافي أكثر من ألف تلميذ وتلميذة.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...