الجمعة، 27 ديسمبر 2013

أمن المنيا يحبط محاولة الاستيلاء على سيارة نقل أموال بداخلها مليوني دولار و5 ملايين جنيه وهى فى طريقها من القاهرة إلى أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/31/2013-635055918401097084-109_main.jpg
تمكنت قوات الأمن بالمنيا أمس الخميس، من إحباط محاولة السطو على سيارة نقل أموال، تحمل بداخلها مبلغ مليونى دولار، و5 ملايين جنيهاً، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون النيران على إطارات السيارة بالطريق الصحراوى الغربى.
تلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً بإنقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الصحراوى الغربى، تحمل لوحات أرقام (458 ف . ب . ف)، حيث تبين استهدافها من قبل مسلحين مجهولين، طاردوا السيارة، وهى فى طريقها من القاهرة إلى أسيوط أمام مركز العدوة شمال المحافظة، وأطلقوا على إطاراتها وابلاً من الرصاص، مما أدى إلى انقلابها، وإصابة سائقها أحمد هلال عباس (26 سنة)، مقيم بالقاهرة، ومرافقه أحمد سمير عبد الوهاب (33 سنة – موظف أمن) مقيم بالجيزة.

تمكنت قوات الأمن من تأمين السيارة وما بداخلها من أموال، حيث كانت تحمل مليوني دولار و5 ملايين جنيه، وتم نقل المصابين فى الحادث إلى المستشفى.

وتواصل أجهزة البحث جهودها لمعرفة مصدر الأموال، لعدم إبلاغ الأمن لتأمينها، وتم تحرير المحضر رقم 10622 لسنة 2013 جنح مركز العدوة.


حجاج الحسينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...