الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

ضبط 8 بنادق آلية في مخزن للأسلحة الآلية المهربة من ليبيا في قرية عرب الجهمة بمركز القوصية أسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/92013414504.jpg
ضبطت مباحث أسيوط مخزن للأسلحة الآلية المهربة من ليبيا لفلاح يقوم بالاتجار في الأسلحة الآلية وتم ضبط 8 بنادق آلية بالمخزن في قرية عرب الجهمة بمركز القوصية . 

وردت معلومات للواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بانتشار الأسلحة الغير مرخصة بمركز القوصية دلت التحريات التي اشرف عليها اللواء حسن سيف مدير مباحث أن حسن سيد عوف سن31 فلاح ومقيم عرب الهجمة يقوم بالاتجار في الأسلحة الغير مرخصة بعد جلبها من الحدود الغربية للبلاد وبيعها لأطراف الخصومات الثأرية بالمنطقة .

وأضافت المعلومات بتخزينه لمجموعة من الأسلحة بمخزن قريب من منزله تمهيداً لبيعها، وتم إعداد حملة بإشراف العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية وقادها العقيد علاء عبد الرحمن رئيس مباحث شمال أسيوط وضمت المقدم مصطفى سالم والمقدم محمد فاضل و النقيب على كتبي وتمت مداهمة المخزن المشار إليه .

تمكنت القوات من ضبط 8 بنادق آلية عبارة عن عدد "6" بنادق كلاشينكوف وبندقيتان إسرائيلي ماركة المذكور بالمخزن حال مداهمته ولاذ المتهم بالهرب وتبذل المباحث جهودها لضبط المتهم وقرر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صرف مكافأة للمشاركين في الحملة .


محمد منير

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...