الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

مجلس الزيرة المحلي يطالب بإنشاء مركز شباب بأبوتيج أسيوط


http://dostor.org/images/stories/74t860sl.jpg
طالب المجلس الشعبي المحلي لقرية الزيرة، بإنشاء مركز شباب للقرية وقالت شيرين مصطفى رئيس المجلس: إن عدة اجتماعات تمت حتى الآن وإن المشكلة الرئيسية التي تعاني منها قرية الزيرة، هي عدم توفر مركز شباب مما يجعل شباب القرية يلجأ للمقاهي والغرز.
وأضافت شيرين، أن أهالي القرية تبرعوا بقطعة أرض لإنشاء المركز للشباب، وأن مجلس القرية المؤقت يطالب المحافظ بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة، بالإضافة لوزير الشباب وبدوره طالب ممدوح تمام أمين الحزب المصري الاجتماعي بأبو تيج وعضو المجلس طالب وزير الشباب باتخاذ قرار فوري بإنشاء مركز للشباب.
وقالت شاهيناز خالد عبد الرسول عضو المجلس: إن عدم وجود مركز للشباب في قرية كبيرة مثل الزيرة، يعبر عن التهميش الذي تعيشه قرى الصعيد وانعدام الخدمات المقدمة للقرى المحرومة على الرغم من الجعجعة التي نسمعها من كل حكومة بالاهتمام بالصعيد على حدج تعبير شاهيناز.
يذكر، أن جمعية النهوض بالمشاركة المجتمعية تنظم مشروعا لدعم النساء في المحليات وتشكل من خلاله مجالس محلية موازية في عدد من المحافظات.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...