الاثنين، 30 ديسمبر 2013

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى فى أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/30/2013-635240068362949111-294_main.jpg
                                باقى الصور





تفقد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الاثنين، بعض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة أسيوط.
رافق الوزير في جولته، إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، واللواء السيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور أحمد معوض، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وتفقد الوزير مشروع محطة مياه الشرب بمركز القوصية، والذى يخدم مدينة القوصية وعدد 32 قرية، بتكلفة إجمالية قدرها 300 مليون جنيه ويخدم أكثر من 370 ألف نسمة والذى سيتم الانتهاء منه في مارس 2014.

كما استمع الوزير والوفد المرافق له لشرح الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز وقرى المحافظة لعام 2013 /2014 والتي تتولاها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد وزير الإسكان على توفير جميع الاعتمادات المالية للانتهاء من أعمال التنفيذ بشركات مياه الشرب والصحي وتسلمها في موعدها المقررة بالتنسيق مع الشركات المنفذة.

كما تفقد وزير الإسكان ومرافقوه مشروع صرف صحي بمركز ديروط يخدم أكثر من 250 ألف نسمة بتكلفة بلغت 425 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء منه فى يونيه 2014، ومحطة مياه ديروط بقرية "شلش" ستخدم مدينة ديروط والقرى التابعة لها بتكلفة 350 مليون جنيه، وتم الانتهاء من أكثر من 75 % منها على أن يتم الانتهاء الكلي لها في يونيو 2015.

ومن جانبه أكد إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أن الحكومة جادة في انحيازها للطبقة الأكثر احتياجًا وتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب النظيفة، وحل مشاكل الصرف الصحي بمختلف القرى والمراكز.

وطالب بضرورة الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مواعيدها، مخاطبًا وزير الإسكان بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من تلك الأعمال.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...