الجمعة، 27 ديسمبر 2013

الأمن يفض تظاهرات الإخوان الارهابيين بأسيوط بعد اشتباكهم مع الأهالي بالعصى والشوم


الأمن يفض تظاهرات الإخوان بأسيوط بعد اشتباكهم مع الأهالي
قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والخرطوش؛ لفض تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" في الشوارع المحيطة بمسجد طوسون وسط مدينة ديروط، وفي شوارع عاشور والساحة الشعبية بمنطقة الوليدية شرق مدينة أسيوط.
وفرضت قوات الأمن وعدد من السيارات المصفحة، طوقا أمنيا في محيط المظاهرات وأطلقوا صفارات الإنذار والقنابل المسيلة للدموع والرصاص الخرطوش.
ووقعت بعض الاشتباكات في الشوارع الجانبية بين عدد من الأهالي والمتظاهرين من الجماعة الإرهابية بالعصي والشوم.
فيما حدثت عمليات كر وفر بين طلاب وطالبات الإخوان الذين أصيبوا بعمليات اختناق بسبب الغاز المسيل للدموع، وقامت السيارات المصفحة بمطاردة المتظاهرين في شوارع الوليدية وديروط.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 3 من المتظاهرين، وتم نقلهم داخل سيارات الشرطة.
وقالت مصادر أمنية: إن عدة مناطق تم استهدافها فجر اليوم ضمن خطة موسعة لوزارة الداخلية بالتنسيق مع فرع الأمن العام والأمن الوطني؛ حيث تمت مداهمة عدد من منازل المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" في دائرة حي شرق والقوصية وأبنوب وأبو تيج.
وقالت المصادر: إن أجهزة الأمن ألقت القبض على 11 من عناصر المطلوبة في قضايا سياسية والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية".


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...