الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

بيان من جامعة أسيوط بخصوص الإعتداء الآثم على مديرية أمن الدقهلية



 تابعت جامعة أسيوط أخبار الإعتداء الآثم على مديرية أمن الدقهلية ببالغ الأسى والغضب والجامعة ممثلة فى رئيسها ونوابها ولفيف من عمدائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين إذ تدين هذا الإعتداء الجبان الذى إستهدف نفر من شرفاء الوطن سواء من جهاز الشرطة أو المواطنين الأبرياء فإنها تؤكد أنه يستهدف فى الأساس زعزعة الثقة وترويع الناس وإشاعة الفوضى والنيل من وحدة البلاد واستقرارها ويعيد للأذهان أحداث حقبة الثمانينيات التى حاول البعض منها  أن يفت فى عضد الوطن ووحدته وهى محاولات يسجل التاريخ أنها تكسرت على صخرة إيمان الشرفاء فى الوطن بوحدته وحرصهم على وسطيته واعتداله وقدرته على دحر محاولات الخسة ووأد دعاوى التآمر ورد مؤامرات  أصحابها إلى نحورهم ليذهبوا وتبقى مصر.

وتناشد الجامعة بإعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا الوطن كل المخلصين الوعى بما يحاك لبلدهم من مؤامرات فى الداخل والخارج لتقسيمه والعودة به إلى الوراء وتنفيذ أجندات وأهداف يدركها صانعوها فى وقت يحلم فيه بسطاء الوطن بالعيش فى سلام وعدالة وإستقرار.

ولمصر نقول لك الله وأبناؤك المخلصين المؤمنين بك وبقضيتك وبقدرك .. ولأبنائها نقول أنتم جسد مصر وروحها فلا تعطوا الفرصة للمتاجرين أن ينالوا من وحدتكم .. ولأزهرها وكنيستها ومؤسساتها أنتم اليوم فى تحد تاريخى وإبتلاء مطالبون بالصبر عليه والعمل على مواجهته وإحتواء تبعاته والوقوف صفاً واحداً ضد كل محاولة آثمة  تستهدف هذا الوطن لتظل مصر العظيمة دائماً شامخة رائدة قادرة.

ولله نبتهل أن يحمى مصر كنانته فى أرضه وأن يجعل من أبنائها درعاً منيعاً وأن يوفق الجميع لتعود مصر كما نريدها جميعاً واحة للأمن والأمان والحب والخير والسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...