الاثنين، 23 ديسمبر 2013

طلاب جماعه تنظيم الاخوان المحظورة بجامعة أسيوط يستعدون لتنظيم مسيرات بـ"الجرادل وعلب السمنة"


جامعة أسيوط"صورة أرشيفية"
نشرت صفحة تابعة لطلاب الإخوان بجامعة أسيوط على "فيس بوك"، خطة لتصعيد التظاهر خلال الأيام المقبلة داخل الحرم الجامعي في مواجهة قوات الأمن.
ووردت على الصفحة تدوينة "بوست" جاء فيها "يا ريت نركز على الاستعدادات للفعاليات اللي جاية، أولا ميزانية لطلاب ضد الانقلاب، وهنجمع مبلغ مبدئي 5 جنيه من كل فرد، وطبعا أهم الأولويات مضادات الغاز والخرطوش، وكل جنيه هيتصرف هنبلغ زمايلنا بيه".
وأضافت التدوينة "يا ريت نفكر في اللي جاي ونحاول نصلح أخطاءنا، وهنعمل فريق لمواجهة الغاز عبارة عن مجموعة بالجوانتيات، ومجموعة هتمسكلهم الجرادل أو علب السمنة، ودول لازم يكون معاهم أقنعة غاز، وأنا مستعد أعملها، ولازم يبقى في فريق طبي كل واحد يقول موافق ولا لأ، واللي عاوز ينضم لمجموعة الغاز يقول، واللي هينضم للفريق الطبي يقول".
يذكر أن طلاب جماعة الإخوان كانوا قد نظموا عدة تظاهرات داخل الحرم الجامعي، للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم، وإلغاء قانون التظاهر الذي أقرته الحكومة مؤخرا، والإفراج عن فتيات الإسكندرية الصادر ضدهن أحكام بالحبس.

سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...